سلسلة Galaxy Note 20 ستأتي مع مستشعر بصمات أصابع مُحسن

عاد المُدون التقني روس يونغ مع المزيد عن تفاصيل سلسلة Galaxy Note 20 القادمة من سامسونج. لقد قام بالفعل بتغطية بعض تفاصيل الشاشة بما في ذلك معدل التحديث 120 هرتز، والآن يقول إن السلسلة القادمة قد تكون أول هواتف تعتمد تقنية قراءة بصمات الأصابع 3D Sonic Max الجديدة من Qualcomm.

حيث من المُتوقع أن تخلق ماسحات بصمات الأصابع القادمة مساحة استشعار أكبر بـ 17x من قبل، وستُغطي مساحة 20 مم × 30 مم مع العلم أن القارئ النموذجي مساحته 4 مم × 9 مم فقط. يمكن لمستشعر Max القادم مسح بصمتين في وقت واحد، مما يزيد من مستوى الأمان.

يعتقد يونغ وفريقه أن سامسونج ستلتزم بتصميم الثقب المركزي في مُنتصف الشاشة لإيواء الكاميرا الأمامية سواء في النسخة العادية أو نسخة Plus. ويوضح أن تقنية LTPO التي سيتم استخدامها في الشاشة هي جيدة لأنها توفر 5-15٪ من طاقة البطارية، ولكن نظرًا لأنها تتطلب ترانزستورًا إضافيًا لكل بكسل، فمن الصعب إنشاء شاشات DPI عالية الدقة. في الواقع، كانت شاشات LTPO الأولى ذات دقة منخفضة نسبيًا وتم استخدامها على الساعات الذكية.

مواصفات Galaxy Note 20

سيأتي Galaxy Note 20 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 16 جيجابايت للنسخة الأساسية، وفقًا للمحلل، وهو ما يُعد ارتفاعًا من 12 جيجابايت عن الجيل السابق. ستتراوح سعة البطارية بين 4000 و5000 مللي أمبير، أعلى قليلاً من Note 10.

في المقابلة السابقة، ركز يونغ على شائعات Galaxy Fold 2. في هذا الفيديو، تطرق إلى ذلك مرة أخرى، قائلاً إن الشركات الأخرى ستتبنى نهج Samsung المتمثل في طرح هاتف صدفي قابل للطي بسعر مقبول مثل Z Flip بالإضافة إلى طراز ممتاز رائد بحجم الكمبيوتر اللوحي مثل Galaxy Fold. من المتوقع أن تطرح Huawei هاتفين بنفس الطريقة، ولكنها عالقة حاليًا في محاولة اكتشاف ما إذا كان الجهاز الأكبر حجمًا سيأتي بتصميم من الزجاج المُقوى أم لا.

ستكشف Samsung النقاب عن Galaxy Note 20 وFold 2 في أوائل أغسطس وستطرحهما للبيع في وقت لاحق من نفس الشهر، وهذا هو تاريخ الإطلاق المُتوقع على أي حال.

لا ندري بعد ما إذا كانت شاشة سلسلة الهواتف الرائدة القادمة من سامسونج ستتفوق على شاشة سلسلة ايفون 12. حيث من المتوقع أن يأتي iPhone 12 مع شاشة Super Retina من طراز OLED

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo