ستكون سلسلة Galaxy Note 20 هي الأغلى في تاريخ سامسونج

ستعلن سامسونج عن سلسلة Galaxy Note 20 الشهر المقبل. ستحزم الهواتف ميزات جديدة بما في ذلك معالج أكثر قوة، وكاميرات محسنة، وشاشات بمعدل تحديث مرتفع. هذه الميزات وغيرها من الميزات غير المذكورة هي السبب في أننا لا نفاجأ بالتقرير الذي يقول إن تلك الهواتف ستكون الأغلى في تاريخ الشركة.

وفقًا لتغريدة كتبها مستخدم عبر Twitter فإن السلسلة القادمة ستكون أغلى هواتف نوت وكذلك جميع الهواتف الخاصة بالشركة على الإطلاق.

لا توجد معلومات حول السعر من المصدر، ولكن نظرًا لأن سعر Galaxy Note 10 عند إطلاقه كان يبلغ 950 دولارًا، فمن المرجح أن يأتي هاتف النوت الأساسي بسعر يبدأ من 999 دولارًا أو أكثر. يجب بيع نسخة Ultra التي تم تسريب صور رسميًا لها قبل بضعة أيام بسعر أعلى بكثير.

سيتم تشغيل سلسلة نوت 20 بواسطة معالج Snapdragon 865 Plus من Qualcomm، والذي من غير المتوقع أن يكون رخيصًا استنادًا إلى سعر Snapdragon 865. الأقل قوة قليلًا، كما تم الإبلاغ عن أن النسخ الأخرى التي سيتم بيعها خارج الولايات المتحدة والصين ستأتي بمعالج Exynos 992 الجديد، وهو نسخة مطورة من Exynos 990 الموجود في سلسلة Galaxy S20.

من المتوقع أن يشهد سوق الهواتف الذكية في الفترة المقبلة تواجد العديد من الهواتف الرائدة من مختلف الشركات وبالتأكيد سيأتي جميعهم بأسعار باهظة مثل Huawei Mate 40 و iPhone 12.

هل ستشتري سلسلة النوت القادمة بغض النظر عن سعرها؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Logo