سامسونج ستطرح خليفة Galaxy A71 مع كاميرا خماسية

ستطلق سامسونج قريبًا أول هاتف ذكي مع كاميرا خلفية خماسية، وهو ما سيُمثل قفرة كبيرة للشركة في مجال تطوير فئة التصوير الفوتوغرافي. لن يتم تطويع تلك الميزة في أحد هواتفها الرائدة القادمة، بل إلى هاتف في الفئة المتوسطة وسيكون SamsungGalaxy A72، وهو يعتبر خليفة Galaxy A71 الغني عن التعريف والذي ما يزال يُحقق حتى الآن نجاحات كبيرة في الفئة المتوسطة.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم إطلاق الجهاز في مطلع العام الجديد كما حدث مع سابقه، وفقًا لتقرير جديد صادر من كوريا الجنوبية، يبدو أن سامسونج تخطط لإصداره في النصف الأول من عام 2021.

Samsung Galaxy A72 سيأتي مع كاميرا خلفية خماسية تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة 12 ميجابكسل فائقة الاتساع، وكاميرا تلي فوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 5 ميجابكسل كذلك. من المتوقع وجود كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وهي نفس الموجودة في بعض الهواتف المنافسة في تلك الشريحة السعرية مثل Note 10 Lite.

كثرة المحاولات ستقود إلى الإتقان

بمعنى آخر، من المحتمل أن تكون جودة الصورة ومدى تميز الكاميرات في Samsung Galaxy A72 على قدم المساواة مع الهاتف الجديد Galaxy S20 FE، فقط مع بعض الميزات الإضافية فيما يخص الهاتف الأخير. إلى جانب ذلك، Galaxy A52 سيتم إطلاقه قريبًا، وهو نفسه خليفة لـ Galaxy A51، أحد أفضل هواتف الشركة التي حققت مبيعات في عام 2020. سوف يأتي هذا الهاتف المتوسط مع كاميرا خلفية رباعية.

تتمتع سامسونج بتاريخ كبير من تجارب كاميرا الهاتف المحمول في الفئة المتوسطة. كان أول هاتف ذكي به كاميرا ثلاثية هو Galaxy A7، بينما يحمل Galaxy A9 لقب أول هاتف في العالم يأتي مع أربع كاميرات خلفية. في الواقع، لم تستخدم الشركة أي هاتف رائد لتقديم أي إعداد كاميرا جديد معاد تصميمه منذ Galaxy Note 8، والذي تم إطلاقه منذ أكثر من ثلاث سنوات كأول هاتف مزود بكاميرا خلفية مزدوجة على الإطلاق.

المصدر

Mohamed Hamed

Mohamed Hamed

Baccalauréat en littérature anglaise et diplôme en traduction de l'Université AUC, 25 ans - J'aime le domaine technique, vous me trouverez soit en train de lire des articles ou d'écrire sur les nouvelles technologies, j'écris sur de nombreux sites techniques.

S'abonner
Notifier de
invité
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
0
J'aimerais vos pensées, s'il vous plaît commentez.X
frFrench
Specifications Pro
Logo