الكشف عن سعر Samsung Galaxy Z Fold 2

رفعت Samsung أسعار هواتفها الذكية الرائدة بشكل كبير هذا العام، وكان يُفترض أن Samsung Galaxy Z Fold 2 ليس استثناءً. لكن المعلومات التي حصلنا عليها حصريًا لموقعنا تشير إلى أن Samsung تُخطط فعليًا لخفض سعر الجهاز التالي القابل للطي.

أرخص قليلاً من Galaxy Fold الأصلي

يقال إن Galaxy Z Fold 2 سيتم بيعه بسعر 1430 دولار في ألمانيا عند إتاحته للشراء في أواخر سبتمبر. لا يزال هذا السعر مرتفعًا للغاية، لكنه يمثل خصمًا بقيمة 120 دولار على الهاتف الأصلي. وبالحديث عن الأسعار قد يتم إطلاق iPhone 12 مقابل نصف هذا المبلغ تقريبًا.

نظرًا لمعدلات الضرائب المختلفة في كل البلد بالإضافة إلى المصاريف المالية الأخرى والجمارك وما إلى ذلك. سعر البيع في محلات التجزئة قد يختلف مرة أخرى بمقدار يتراوح بين 100 إلى 200 دولار بين كل دولة وأخرى. هذا يعني أن بعض العملاء قد يجدونها أرخص بينما قد يضطر الآخرون إلى إنفاق المزيد من المال.

سيتعين على أولئك الذين يعيشون في المملكة المتحدة مثلًا دفع 2400 دولار لشراء الهاتف وفقًا لصفحة الطلب المسبق المحلية لـ Samsung Galaxy Z Fold 2، والتي ربما تم تنشيطها قبل الأوان. وهو ما يُمثل خصمًا قدره 135 دولار على Galaxy Fold الأصلي، قد تتمكن عن طريق امتلاك هذا المبلغ من شراء هاتفين من iPhone 12 Pro Max.

Samsung Unpacked Part 2 invitation

بالنسبة لموعد الإطلاق، أكدت شركة سامسونج عبر صفحة الطلب المسبق أن جهازها سيكون متاحًا للشراء اعتبارًا من يوم الجمعة، 18 سبتمبر. ولكن إذا قمت بالطلب المسبق، فسيتم شحن Galaxy Z Fold 2 يوم الخميس 17 سبتمبر.

شاشة ضخمة 120 هرتز وأخرى إضافية

أعلنت الشركة الكورية الجنوبية اليوم عن مؤتمر صحفي من المقرر عقده يوم الثلاثاء، 1 سبتمبر. سيُطلق عليه “Unpacked Part 2” ويبدو أنه من المقرر أن يركز بشكل أساسي على Galaxy Z Fold 2، على الرغم من أن بعض الهواتف الذكية الأخرى يمكن أن يتم إطلاقها في ذلك الحدث كذلك وهو Samsung Galaxy S20 FE.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون، فإن سعر 1430 دولار الخاص بالهاتف القابل للطي ستحصل مقابله على شاشة AMOLED ضخمة قابلة للطي 7.6 بوصة مع حواف نحيفة وثقب صغير في الشاشة ومعدل تحديث فائق السلاسة يبلغ 120 هرتز.

تتميز الشاشة المعنية بدقة تبلغ 2208 × 1768 بكسل أيضًا. وعلى عكس هواتف سامسونج الرائدة التي لا تستطيع تشغيل 120 هرتز فوق دقة 1080 بكسل، يقال إن فولد 2 سيكون قادرًا على العمل بالدقة الكاملة و120 هرتز في وقت واحد وهو شيء نفتقده فيSamsung Galaxy Note 20 Ultra.

Samsung Galaxy Z Fold 2

الشاشة الثانية من الهاتف تأتي بحجم 6.2 بوصة. كما أنها تحتوي على ثقب من أجل إيواء الكاميرا الأمامية ويجب أن تكون أكثر فائدة من نظيرتها الموجودة في Galaxy Fold الأصلي، والتي يبلغ حجمها 4.6 بوصة فقط.

أفضل معالج سناب دراجون في السوق وإصدارات عديدة

سوف يعمل معالج Snapdragon 865 Plus الجبار على تشغيل الجهاز القابل للطي، وهو ليس فقط أقوى معالج من Qualcomm فقط ولكنه أيضًا أحد أفضل المعالجات في العالم. يقترن ذلك بذاكرة وصول عشوائي ضخمة تبلغ 12 جيجابايت و256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

نظرًا لأن الجهاز يمثل رؤية وخطط سامسونج للمستقبل، فقد تخلت الشركة عن تضمين فتحة بطاقة microSD. هذا يعني أنه سيتعين عليك الاعتماد على التخزين السحابي إذا لم تكن 256 جيجابايت كافية.

بعد إطلاق هذا الهاتف، ستأخذ سامسونج فترة راحة وهدوء لمدة ستة أشهر حتى تستعد لأجل الإطلاق القادم للهواتف الرائدة حيث تستعد للإعلان في فبراير عن سلسلةGalaxy S21.

Mohamed Hamed

Mohamed Hamed

Baccalauréat en littérature anglaise et diplôme en traduction de l'Université AUC, 25 ans - J'aime le domaine technique, vous me trouverez soit en train de lire des articles ou d'écrire sur les nouvelles technologies, j'écris sur de nombreux sites techniques.

S'abonner
Notifier de
invité
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
0
J'aimerais vos pensées, s'il vous plaît commentez.X
frFrench
Specifications Pro
Logo