سامسونج تعلن عن Samsung Galaxy F41 كأول هاتف في السلسلة الجديدة

كشفت شركة Samsung النقاب عن سلسلة جديدة تمامًا للهواتف المتوسطة وهي Galaxy F. Samsung Galaxy F41 هو أول هاتف في عائلة الهواتف الجديدة. يأتي الهاتف الذي يندرج ضمن أجهزة الفئة المتوسطة مع شاشة سوبر أموليد بجودة FHD+ وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل وبطارية ضخمة سعتها 6000 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع. دعونا نلقي نظرة على الأسعار والمواصفات التفصيلية للهاتف الجديد.

مواصفات Samsung Galaxy F41

بدءًا من الشاشة، يتميز Samsung Galaxy F41 بشاشة سوبر أموليد 6.4 بوصة بدقة 2340 × 1080 بكسل وبجودة FHD+، ونسبة سطوع تصل إلى 420 شمعة. تأتي الشاشة مع نوتش Infinity-U، وهي محمية بطبقة حماية من زجاج الغوريلا. يعمل الهاتف على معالج Exynos 9611 ثماني النواة والذي يأتي مع دقة تصنيع تصل إلى 10 نانومتر، وحدة معالجة الرسوميات هي Mali-G72MP3. يحزم الهاتف الذكي سعة رام تصل إلى 6 جيجا بايت من طراز LPDDR4X وما يصل إلى 128 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية UFS 2.1 مع إمكانية توسيعها عبر تركيب بطاقة ذاكرة خارجية.

Samsung Galaxy F41 huge battery

فيما يخص التصوير الفوتوغرافي، يحتوي Samsung Galaxy F41 على كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 64 ميجابكسل. يرافق المستشعر الأساسي على الهاتف الذكي عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل. يوجد أيضًا مستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي، هناك كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. يحتوي الهاتف الذكي على بطارية سعتها 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 15 واط وهي التي تشحن بطارية الهاتف تقريبًا في حوالي ساعتين ونصف.

Samsung Galaxy F41 camera

يحتوي الهاتف الذكي على منفذ من النوع C للشحن ونقل البيانات، كما يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع مثبت في الخلف ومقبس سماعة رأس 3.5 ملم. فيما يتعلق بالسوفت وير، يعمل الهاتف الذكي على نظام تشغيل أندرويد 10 المُستند على واجهة One UI.

Prix ​​du téléphone

يأتي الهاتف بخيارات ألوان الأزرق والأسود والأخضر. سعر الهاتف هو 230 دولار وذلك لنسخة 4 + 64 جيجابايت، بينما تأتي نسخة 6 + 128 جيجابايت مقابل 245 دولار. سيبدأ بيع الهاتف الذكي اعتبارًا من 16 أكتوبر في الهند على Flipkart.com. ولا نعلم بعد ما إذا كان سيصل الأسواق الأخرى أم لا.

المصدر

Mohamed Hamed

Mohamed Hamed

Baccalauréat en littérature anglaise et diplôme en traduction de l'Université AUC, 25 ans - J'aime le domaine technique, vous me trouverez soit en train de lire des articles ou d'écrire sur les nouvelles technologies, j'écris sur de nombreux sites techniques.

S'abonner
Notifier de
invité
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
0
J'aimerais vos pensées, s'il vous plaît commentez.X
frFrench
Specifications Pro
Logo