سيأتي Samsung Galaxy S21 مع مزايا خاصة قد تحسم المنافسة مع iPhone 12

Galaxy S21 هو الهاتف الذكي التالي من Samsung ، والإطلاق الكبير الذي سيتم في منتصف شهر فبراير وذلك بعد أن شهدنا مؤخرًا إطلاق سلسلة Note – التي تتضمن الهاتف الرائع: Galaxy Note 20 Ultra.

ودعونا لا ننسى Galaxy Z Fold 2، الهاتف الثوري الرائع القابل للطي والذي يأتي مع شاشة مميزة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

من كل ما سمعناه عن الهاتف الرائد القادم حتى الآن، سيتم الترويج لبعض التقنيات التي ستستخدمها الشركة من أجل اللعب على قلوب الجماهير وهو أمر مطلوب بالتأكيد، بداية من المعالجات الأقوى إلى الكاميرات القاتلة ووصولاً إلى دعم شبكات الجيل الخامس وقدرة شحن سريع فائقة، وكلها ترفع من حدة الترقب وترفع من سقف التحدي.

dans انفراد حصري لموقعنا مؤخرًا، قمنا برصد أرقام لشهادات هواتف سلسلة Galaxy S21، والتي تمنحنا معلومات عن حجم البطارية التي ستحتويها الأجهزة. لا تذكر تلك الشهادات الهواتف الذكية بالاسم، لكن أرقام الطُرز التي نعرفها مرتبطة بها.

سيحتوي الطراز الأساسي والذي يأتي مع رقم طراز EB-BG991ABY على بطارية بسعة 3880 مللي امبير، S21 Plus سيأتي مع بطارية أفضل بالتأكيد بسعة 4660 مللي امبير.

الجدير بالذكر أن Galaxy S20 يأتي مع بطارية سعتها 4000 مللي أمبير والتي تميل إلى النفاذ بشكل أسرع عند استخدام الميزات الأكثر تميزًا مثل معدل التحديث 120 هرتز، لذا فإن خفض البطارية بمقدار 120 مللي أمبير في طراز S21 الأساسي هو قرار غريب في الحقيقة وغير مفهوم.

وفي الوقت نفسه، Galaxy S20 Plus يتميز ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، مما يعني أن نسخة هذا العام ستحصل على ترقية تتمثل 160 مللي امبير فقط.

Samsung Galaxy S21 قد يحسم المعركة الأبدية

من المدهش أن نرى السعة تنخفض في طراز Galaxy S21 الأساسي، ولكن نظرًا لأننا لا نعرف حجم الهاتف أو ميزاته، فقد يكون هذا منطقيًا عندما نرى المواصفات.

بالنظر إلى قائمة الميزات العديدة التي من المتوقع تواجدها في هذه السلسلة، مثل الكاميرا تحت الشاشة – التقنية التي رأيناها تعمل في Xiaomi Mi 10 Ultra – سعة البطارية المتزايدة هي ما كنا نتوقعه، وهو ما يمكننا رؤيته فعليًا في S21 Plus.

يحتوي كل من iPhone 11 Pro وPro Max من Apple على بطارية تبلغ سعتها 3046 و3969 على التوالي، بينما يبلغ حجم بطارية طراز iPhone 11 الأساسي 3110 مللي أمبير، لذلك يبدو أن Samsung ستفوز على iPhone 12 – ما لم ترفع شركة التكنولوجيا الأمريكية العملاقة الرهان باستخدام شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز وفي نفس الوقت تطوير البطارية بشكل كبير من أجل أن تكون قادرة على دعم الشاشات المُحسّنة.

Mohamed Hamed

Mohamed Hamed

Baccalauréat en littérature anglaise et diplôme en traduction de l'Université AUC, 25 ans - J'aime le domaine technique, vous me trouverez soit en train de lire des articles ou d'écrire sur les nouvelles technologies, j'écris sur de nombreux sites techniques.

S'abonner
Notifier de
invité
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
0
J'aimerais vos pensées, s'il vous plaît commentez.X
frFrench
Specifications Pro
Logo