الكشف عن صور OnePlus 8T الرسمية، هل أنت متحمس؟

مع بقاء أقل من أسبوع حتى يتم الكشف عن OnePlus 8T رسميًا، قامت OnePlus اليوم بكشف النقاب عن الهاتف المُرتقب للغاية عن طريق فيديو يُظهر الظهر الخلفي بالكامل لأول مرة. كما شارك أحد المدونين التقنيين المعروفين على تويتر صورًا توضح تفاصيل الهاتف بشكل كامل.

هل يمتلك OnePlus 8T التصميم الأجمل على الإطلاق؟

يظهر الهاتف الذكي في الفيديو بلون مزيج من الأخضر والأزرق والذي ابتكرته OnePlus خصيصًا للهاتف. مع المنتجات السابقة، ركزت الشركة على التصميمات الغير لامعة، ولكن هذه المرة اختارت OnePlus طلاءًا لامعًا.

OnePlus 8T، وفقًا للشركة، يستفيد من انعكاس الضوء، وهو شكل من أشكال انكسار الضوء الذي ينثر الضوء في زوايا واتجاهات مختلفة، من أجل أن يكون لديك سطح نظيف ولامع قادر على التخفيف من تراكم بصمات الأصابع.

لا تقلق، تقول OnePlus أن الهاتف الرائد المُنتظر لا توجد قابلية بأن يتم تلطيخه ببصمات الأصابع.

وحدة كاميرا خلفية مُحسنة كثيرًا

إلى جانب اللون الجديد والتصميم المختلف، لابد أن تطال التغييرات وحدة الكاميرا الخلفية كذلك. OnePlus 8 يتميز بوحدة كاميرا رأسية رفيعة في منتصف الظهر الخلفي، ولكن قامت الشركة بتغيير شكلها تمامًا لتظهر بالشكل المُوضح في الصورة أدناه.

بجانب الكاميرا الرئيسية التي يُتوقع أن تكون بدقة 64 ميجابكسل، يُقال إن هناك عدسة فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو 5 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

تشمل الميزات الأخرى فلاش LED بجانب نظام ضبط تلقائي للصورة بالليزر من أجل إنتاج صور أكثر وضوحًا. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، من المتوقع أن تأتي بدقة 32 ميجابكسل.

الهاتف الرائد لا يقبل سوى أن يعمل على معالج Qualcomm Snapdragon 865 Plus، والذي من شأنه أن يتيح تعزيزًا صغيرًا ولكن غير ملحوظ فيما يخص الأداء مقارنة بـ OnePlus 8 Pro الذي يعمل بمعالج Snapdragon 865.

من المحتمل أن يأتي ذلك المعالج الجبار مع سعة رام لا تقل عن 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. لا ينبغي توقع دعم بطاقة MicroSD، لكن بالتأكيد ستتواجد إصدارات أغلى سعرًا مع مساحة تخزين إضافية وسعة رام أكبر كذلك وهو ما سيُمثل الحل الأمثل للجميع.

Mohamed Hamed

Mohamed Hamed

Baccalauréat en littérature anglaise et diplôme en traduction de l'Université AUC, 25 ans - J'aime le domaine technique, vous me trouverez soit en train de lire des articles ou d'écrire sur les nouvelles technologies, j'écris sur de nombreux sites techniques.

S'abonner
Notifier de
invité
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
0
J'aimerais vos pensées, s'il vous plaît commentez.X
frFrench
Specifications Pro
Logo