صور مُسربة لأول هاتف بكاميرا أمامية منبثقة من سامسونج

في حين أن شركة Samsung ليست من نوع الشركات التي تخجل من اعتماد تصميمات جديدة أو حتى اعتماد موضة جديدة تُصبح فيما بعد معيار الصناعة، إلا أنه لا يزال هناك عدد قليل من التصميمات التي تخطتها. أحد الأمثلة التي تتبادر إلى الذهن هو تصميم الكاميرا الأمامية المنبثقة. ومع ذلك، يجب أن يتغير ذلك قريبًا حيث تكشف التسريبات عن عمل سامسونج في الفترة الحالية على تطوير أول هاتف لها بكاميرا سيلفي منبثقة.

من المرجح أن يكون هاتف Samsung القادم، الذي لا يُعرف اسمه، جهازًا متوسط المدى بأسعار معقولة بناءً على تصميمه.

سيحتوي الهاتف على شاشة مسطحة ويقال إن حجم الشاشة سيكون حوالي 6.5 بوصة مع إطار سفلي متوسط الحجم. الجزء الخلفي سيكون منحني وهو موطن لثلاث كاميرات موجودة مع فلاش LED ومستشعر بصمات الأصابع مثبت في الخلف.

يوجد في الجزء السفلي من الهاتف منفذ USB من النوع C يحيط به أحد جانبي مكبرات الصوت ومكبر صوت من جهة أخرى. والمثير للدهشة أن سامسونج لم تضع مقبسًا صوتيًا على الجهاز ولكن يبدو أن هناك مكبر الأشعة تحت الحمراء في الجزء العلوي من الهاتف.

لا تحتوي الكاميرا الأمامية المنبثقة على أي إضافات خيالية أو حتى فلاش LED كما رأينا من بعض الشركات المصنعة الأخرى.

من غير المعروف ما إذا كان الهاتف سيكون جهاز 5G أو سيكون هاتف 4G. ومع ذلك، لا يوجد شيء يمنع Samsung من إصدار الهاتف بدعم لكلا الشبكتين.

ما رأيك في أول هاتف من سامسونج مزود بكاميرا أمامية منبثقة؟ أخبرنا في التعليقات أدناه.

Mohamed Hamed

Mohamed Hamed

Baccalauréat en littérature anglaise et diplôme en traduction de l'Université AUC, 25 ans - J'aime le domaine technique, vous me trouverez soit en train de lire des articles ou d'écrire sur les nouvelles technologies, j'écris sur de nombreux sites techniques.

S'abonner
Notifier de
invité
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
0
J'aimerais vos pensées, s'il vous plaît commentez.X
frFrench
Specifications Pro
Logo