Infinix Note 7 يصل الهند 16 سبتمبر

تستعد Infinix لإطلاق Infinix Note 7 في الهند والذي تم الإعلان عنه في أبريل من هذا العام. أكدت الشركة أن Infinix Note 7 سيتم إطلاقه في الهند في 16 سبتمبر. في أبريل، أعلنت العلامة التجارية الصينية عن طراز Lite بجانب الهاتف المذكور. ومن غير الواضح ما إذا كان نسخة Lite سيتم إطلاقها في الموعد المُحدد أم لا.

في حين أن سعر هاتف نوت الجديد في الأسواق الهندية غير معروف حتى الآن، فقد تم التأكيد الآن على أنه سيكون متاحًا من خلال Flipkart. سيحل محل Infinix Note 6 الذي تم إطلاقه رسميًا في الهند العام الماضي. منذ الإعلان عن Note 7 في أبريل، أصبحت جميع مواصفاته وتفاصيله معروفة بالفعل.

مواصفات Infinix Note 7

يحتوي هاتف انفينيكس الجديد على شاشة من طراز IPS LCD بحجم 6.95 بوصة مع تصميم ثُقب الشاشة المعروف. تأتي الشاشة بدقة HD + مع نسبة شاشة إلى جسم 20.5: 9. يأتي الجهاز مدعومًا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. توجد وحدة كاميرا مستديرة الشكل مزودة بفلاش LED رباعي على ظهرها. وهي تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا مخصصة للتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة.

تعمل مجموعة شرائح Helio G70 من MediaTek على تشغيل الجهاز مُستندة على 4 أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يحتوي على سعة تخزين داخلية تبلغ 64 أو 128 جيجابايت. الجهاز مدعوم ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير مقترنة بشحن سريع بقدرة 18 واط. جاء السلف Note 6 مع قلم، لكن Note 7 لا يأتي به هذا العام للأسف. سيأتي الهاتف مُثبت عليه مسبقًا بنظام التشغيل أندرويد 10 بجانب واجهة مستخدم XOS.

  • كاميرا خلفية رباعية: 48 + 2 + 2 + 2 ميجابكسل
  • شاشة IPS LCD بحجم 6.95 بوصة
  • كاميرا أمامية 16 ميجابكسل
  • بطارية 5000 مللي امبير غير قابلة للإزالة
  • دعم للشحن السريع 18 واط
  • Capteur d'empreintes digitales sur le côté de l'écran
  • الهاتف سيكون متوفر في خيارات ألوان: الأخضر والأزرق والأسود

Mohamed Hamed

Mohamed Hamed

Baccalauréat en littérature anglaise et diplôme en traduction de l'Université AUC, 25 ans - J'aime le domaine technique, vous me trouverez soit en train de lire des articles ou d'écrire sur les nouvelles technologies, j'écris sur de nombreux sites techniques.

S'abonner
Notifier de
invité
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
0
J'aimerais vos pensées, s'il vous plaît commentez.X
frFrench
Specifications Pro
Logo