الأمر أصبح رسميًا: سلسلة Huawei Mate 40 ستضم ثلاث هواتف

من المتوقع أن تطلق Huawei سلسلة الهواتف الرائدة القادمة وهي Huawei Mate 40 في سبتمبر. اليوم رسميًا ظهرت ثلاثة هواتف ذكية تنتمي إلى سلسلة Mate 40 في قاعدة بيانات TENAA. في الوقت نفسه، شارك المُدون التقني روس يونغ بعض المعلومات الأساسية حول شاشات الهواتف الثلاثة.

يُعتقد أن رقم طراز OCE-AN00 ينتمي إلى هاتف ميت 40. تشير الأحرف “OCE” إلى اسمه الرمزي “المحيط”. يمكن أن يكون هاتف NOH-AN00 Huawei هو الهاتف الذكي Mate 40 Pro. الأحرف “NOH” في رقم النموذج هي الاسم المختصر للاسم الرمزي “نوح”.

يبدو أن هاتف NOP-AN00 ينتمي أيضًا إلى سلسلة Mate 40. من غير الواضح ما إذا كان الهاتف هو Mate 40 Pro Plus أو Mate 40 RS Porsche Design. نأمل أن تكشف التقارير الأحدث عن هوية هاتف NOP-AN00. لسوء الحظ، لا تحتوي قوائم TENAA لهذه الهواتف على أي معلومات عن مواصفاتها، باستثناء حقيقة أنها تدعم شبكات 5G وتعمل على نظام تشغيل أندرويد. من المتوقع تحديث هذه القوائم بالمواصفات الكاملة قريبًا.

مواصفات شاشة Huawei Mate 40

في يونيو، ادعى محلل العرض والرئيس التنفيذي لشركة Display Supply Chain Consultants، روس يونغ، أن جهاز Mate 40 سيأتي مع شاشة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ومع ذلك، ادعى أحد المُدونين التقنيين في نهاية نفس الشهر أن سلسلة Mate 40 ستدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز مثل سلسلة HuaweiP40. الآن، غيّر يونغ رأيه وأشار إلى أن هواتف سلسلة Mate 40 ستحتوي على معدل تحديث 90 هرتز. كما يعتقد أن هواوي ستعرض معدل تحديث يبلغ 120 هرتز على هواتفها الذكية في العام المقبل وتحديدًا HuaweiP50.

ذكر يونغ كذلك أن الهاتف الأساسي سيضم شاشة بحجم 6.5 بوصة بدقة 1080 × 2340 وبجودة Full HD+. سيكون لدى جميع هواتف السلسلة شاشات من شركة BOE. سيحتوي جهاز Mate 40 Pro على شاشة QHD+ بحجم 6.78 بوصة أكبر مقدمة من BOE وSamsung Display وLG Display. كما أشار إلى أن شاشة الهاتف ستكون مُنكبة على الأطراف مع حواف منحنية.

ادعى نفس المصدر أيضًا أنه ليس على علم حتى الآن ما إذا كان هناك نسخة ستُسمى بـ Pro Plus أم لا، ولكن إذا كان الأمر حقيقًا فستحتوي على نفس الشاشة الموجودة في نسخة البرو.

لا زال من غير الواضح ما إذا كانت تلك الهواتف القادمة ستنجح في تحقيق أي أرباح أو ستجذب المشترين أم سينفر المزيد من المستخدمين عنها بسبب أنها لا تدعم خدمات جوجل.

المصدر

Mohamed Hamed

Mohamed Hamed

Baccalauréat en littérature anglaise et diplôme en traduction de l'Université AUC, 25 ans - J'aime le domaine technique, vous me trouverez soit en train de lire des articles ou d'écrire sur les nouvelles technologies, j'écris sur de nombreux sites techniques.

S'abonner
Notifier de
invité
0 commentaires
Commentaires en ligne
Afficher tous les commentaires
0
J'aimerais vos pensées, s'il vous plaît commentez.X
frFrench
Specifications Pro
Logo