لعبة Fortnite أصبحت متوفرة رسميًا على متجر جوجل بلاي

Fortnite ، اللعبة متعددة اللاعبين الشهيرة عبر الإنترنت أصبحت متاحة أخيرًا للتنزيل على متجر Google Play.

بعد معركة طويلة مع Google، استسلمت Epic Games أخيرًا وأدرجت لعبتها في متجر Play، مما يجعل من السهل على الأشخاص تنزيلها بدلاً من متجر التطبيقات الخاص بها أو منصات الجهات الخارجية.

في بيان رسمي أصدرته Epic Games ، أوضحت الشركة المُطورة لماذا قررت أخيرًا إدراج تطبيقها في متجر Play: تضع Google البرامج القابلة للتنزيل خارج Google Play في وضع غير مؤات، من خلال الإجراءات التقنية والتجارية مثل موسيقى البوب المخيفة والمتكررة – تحديثات البرامج التي تم تنزيلها وتحديثها، والاتفاقيات والمعاملات المقيدة للشركات المصنعة والناقلة، والعلاقات العامة في Google التي تميز مصادر برامج الجهات الخارجية بأنها برامج ضارة، وجهود جديدة مثل Google Play للحماية لمنع البرامج التي يتم الحصول عليها خارج متجر Google Play.

استنادًا إلى البيان أعلاه، لم يكن لدى Epic Games خيار آخر سوى الاستسلام لـ Google وإدراج Fortnite في متجر Play للحصول على تجربة مستخدم أفضل. وهذا يعني أيضًا أنه سيتعين على Epic Games أن تدفع لـ Google التخفيض القياسي البالغ 30٪ على عمليات الشراء داخل التطبيق، والذي كان في الواقع السبب في عدم إدراج التطبيق في متجر Play في المقام الأول.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Epic Games ، تيم سويني، إنه يأمل أن تراجع Google ضريبة 30٪ التي تجمعها من المطورين والتي لا يزال يعتقد أنها غير عادلة.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo