الصور الرسمية الأولى المُسربة لـ Note 20 Ultra

لا يزال إطلاق سلسلة Galaxy Note 20 على بعد أكثر من شهر. في حين أن هناك صور وتسريبات قدمت لنا فكرة عما ستبدو عليه تلك الهواتف المُنتظرة، لدينا الآن أول نظرة رسمية لنا على Samsung Galaxy Note 20 Ultra بفضل فرع سامسونج الرسمي في أوكرانيا.

طرح الموقع الرسمي لشركة Samsung Ukraine عن طريق الخطأ صورًا لنسخة الهاتف التي تأتي باللون البرونزي ويبدو أنه سيكون جهاز رائع حقًا. تم نشر الصور أسفل صفحة Galaxy Note 8 وفقًا لماكس واينباخ الذي شاركها على Twitter.

يظهر من الصور أن Samsung Galaxy Note 20 Ultra سيحتوي على أربع كاميرات خلفية ، إحداها تحتوي على عدسة منظار التي ستوفر تقريب بصري حقيقي يصل إلى 50x. يحتوي الهاتف على نتوء كاميرا مستطيل سميك جدًا يضم أيضًا فلاش LED.

تُظهر الصور أيضًا قلم S Pen بلون مطابق ولكن لا يظهر أي شيء فيما يخص الواجهة الأمامية للهاتف.

سيتم إطلاق Note 20 Ultra في 5 أغسطس جنبًا إلى جنب مع النسخة القياسية Note 20. وسيتم تشغيل الهاتف بمعالج Snapdragon 865 وسيدعم أيضًا 5G. سيكون هناك أيضًا إصدار يعمل بمعالج Exynos من الهاتف. الميزات الأخرى هي شاشة أموليد ديناميكية بدقة QHD + مع معدل تحديث 120 هرتز ، بالإضافة إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ومستشعر لبصمات الأصابع تحت الشاشة، ودعم للشحن اللاسلكي والعكسي.

Samsung Galaxy Note 20 Plus هو الهاتف الثالث والأخير ضمن السلسلة القادمة وسيأتي بمواصفات أفضل نوعًا ما من النسخة العادية.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Logo