صور حصرية تكشف التصميم الكامل لهاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

نحن في نهاية عام 2020 الآن، وقد كان بالتأكيد عامًا مزدحمًا لجميع شركات الهواتف الذكية حيث شهدنا إطلاق العديد من الهواتف الرائدة. بالنسبة لشركة سامسونج فقد بدأ هذا العام بإثارة كبيرة حيث تم إطلاق سلسلة جلاكسي S20 ثم تم إطلاق سلسلة نوت 20 والهاتف القابل للطي Galaxy Z Fold 2.

لا تقلق لا توجد عمليات إطلاق كبيرة لسامسونج في الأشهر المتبقية من هذا العام، ولكن التحضير بدأ مبكرًا من أجل العام الجديد وتحديدًا سلسلة Galaxy S21 والتي وقع عليها الدور لتكون سلسلة هواتف سامسونج الرائدة القادمة.

سلسلة جلاكسي S21 كانت محورًا لعديد من الشائعات والنقاشات الدائرة حول ما الذي تستطيع سامسونج تقديمه في هواتف سلسلة جلاكسي إس الأصيلة، وما التطورات حقًا التي ستشهدها تلك الهواتف المنتظرة بقوة من محبي سامسونج في مختلف أنحاء العالم.

في هذا الصدد، نجحنا في الحصول على تسريبات تتعلق بتصميم Samsung Galaxy S21 Ultra وهو الهاتف الذي سيكون النسخة الأفضل والأقوى في تلك السلسلة القادمة. وفي ذلك الخبر سنطلعكم على صور حصرية تُظهر ألوان وتفاصيل تصميم الإصدار المميز.

من المتوقع أن يأتي Samsung Galaxy S21 Ultra مع ثلاثة ألوان وهم الأحمر والبنفسجي والأخضر الغابي وهي ألوان مميزة نراها لأول مرة في هواتف سامسونج الرائدة ومن المتوقع أن تُحدث ضجة للمهتمين بخيارات الألوان الخاصة بالهواتف التي يشترونها.

فيما يخص التصميم، بالنسبة للواجهة لدينا شاشة كبيرة الحجم بلا حواف تقريبًا أو أي نوتش باستثناء ثقب صغير من أجل إيواء الكاميرا الأمامية والتي يبدو أنها ستكون كاميرا واحدة فقط لا أكثر.

في الظهر الخلفي للجهاز، لدينا وحدة كاميرا جديدة تمامًا لأول مرة نراها من سامسونج، حيث يتكون إعداد الكاميرا من أربع عدسات على شكل حرف L مقلوب، ويبدو بأن الجزء الخاص بوحدة الكاميرا سيكون بارز نوعًا ما عن باقي ظهر الهاتف، كما سيكون له لمسة تصميمة خاصة، حيث قد يأتي من الزجاج أو خامةٍ ما، بينما سيكون باقي ظهر الهاتف مختلف بعض الشيء.

من المتوقع أن يتم إطلاق النسخة القياسية ونسخة الألترا بالإضافة إلى S21 Plus في بداية العام القادم أي لم يتبق الكثير من الوقت، لذا سنوافيكم بأي تفاصيل تصلنا حول سلسلة جلاكسي إس القادمة في حال ورودها إلينا فورًا.

مواصفات Samsung Galaxy S21 Ultra المتوقعة

  • شاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.9 بوصة
  • معدل تحديث 120 هرتز
  • كاميرا خلفية رباعية
  • معالج Qualcomm Snapdragon 875
  • بطارية 5000 مللي امبير
  • سعر يتخطى 1000 دولار

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo