ما الذي ننتظره في سلسلة OPPO Reno4 القادمة؟

تم اكتشاف سلسلة Reno4 القادمة من OPPO مؤخرًا على TENAA بمواصفات كاملة. كشفت تسريبات متعددة عن موعد ظهور الهواتف الذكية Reno4 5G وReno4 Pro 5G. ولكن اليوم حسمت الشركة الصينية من خلال منشور على Weibo أنه سيتم الإعلان عن سلسلة Reno4 في 5 يونيو في الصين.

سيُعقد حفل إطلاق سلسلة OPPO Reno4 في الساعة 19:30 مساءً بالتوقيت المحلي الصيني في 5 يونيو. يُسلط das Video الذي أصدرته الشركة الضوء على التصميم الرائع لهاتف سلسلة Reno4. الهاتف الموضح في الفيديو هو Reno4 Pro.

يحتوي OPPO Reno4 Pro 5G على شاشة Full HD + 6.5 بوصة مع حواف منحنية وثقب في الزاوية العلوية اليسرى. يدعم دقة Full HD+ الكاملة ويُقال إنه يدعم معدل التحديث 90 هرتز. يحتوي الجزء الخلفي الزجاجي للهاتف الذكي على جملة “Reno Glow” مطبوعة عليه ولديه نظام كاميرا ثلاثية مدعوم بفلاش LED ووحدة ضبط تلقائي للصورة بالليزر.

مواصفات OPPO Reno4

يقال إن نظام الكاميرا الثلاثية في Reno4 Pro يتكون من عدسة رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل وتدعم تقنية OIS، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل، ومستشعر تلي فوتو بدقة 13 ميجا بكسل. كما يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجا بكسل.

الحافة السفلية للهاتف تُوجد بها فتحة SIM ومنفذ USB-C من الجيل الثالث وشبكة مكبر صوت ولكن الهاتف للأسف يفتقر إلى فتحة سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. سيكون الهاتف متوفرًا بخيارات ألوان الأزرق والبرتقالي.

يحتوي Reno4 العادي على شاشة سوبر أموليد بحجم 6.43 بوصة بدقة Full HD+ مع ثقب صغير من أجل إيواء الكاميرا الأمامية المزدوجة والتي تتكون من عدستين بدقة 32 + 2 ميجا بكسل. كما يأتي الهاتف مدعومًا بإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية يتكون من مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بكسل بجانب عدسة ثانية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل والكاميرا الثالثة عبارة عن مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل.

هناك شائعات تتردد بأن الهاتفين سيأتيان بنفس المعالج وهو Snapdragon 765G ونفس البطارية أيضًا بسعة 4000 مللي امبير والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

Mohammed Hamed

Mohammed Hamed

Bachelor-Abschluss in englischer Literatur und Diplom in Übersetzung von der AUC University, Alter 25 Jahre – Ich liebe den technischen Bereich, Sie finden mich entweder beim Lesen von Artikeln oder beim Schreiben über neue Technologien, ich schreibe auf vielen technischen Websites.

Abonnieren
Benachrichtigen Sie über
guest
0 Kommentare
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
0
Würde Ihre Meinung lieben, bitte kommentieren.X
deGerman
Specifications Pro
Logo