سامسونج ستطرح خليفة Galaxy A71 مع كاميرا خماسية

ستطلق سامسونج قريبًا أول هاتف ذكي مع كاميرا خلفية خماسية، وهو ما سيُمثل قفرة كبيرة للشركة في مجال تطوير فئة التصوير الفوتوغرافي. لن يتم تطويع تلك الميزة في أحد هواتفها الرائدة القادمة، بل إلى هاتف في الفئة المتوسطة وسيكون Samsung Galaxy A72، وهو يعتبر خليفة Galaxy A71 الغني عن التعريف والذي ما يزال يُحقق حتى الآن نجاحات كبيرة في الفئة المتوسطة.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيتم إطلاق الجهاز في مطلع العام الجديد كما حدث مع سابقه، وفقًا لتقرير جديد صادر من كوريا الجنوبية، يبدو أن سامسونج تخطط لإصداره في النصف الأول من عام 2021.

Samsung Galaxy A72 سيأتي مع كاميرا خلفية خماسية تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل، وعدسة 12 ميجابكسل فائقة الاتساع، وكاميرا تلي فوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ، ومستشعر عمق 5 ميجابكسل كذلك. من المتوقع وجود كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل وهي نفس الموجودة في بعض الهواتف المنافسة في تلك الشريحة السعرية مثل Note 10 Lite.

كثرة المحاولات ستقود إلى الإتقان

بمعنى آخر، من المحتمل أن تكون جودة الصورة ومدى تميز الكاميرات في Samsung Galaxy A72 على قدم المساواة مع الهاتف الجديد Galaxy S20 FE، فقط مع بعض الميزات الإضافية فيما يخص الهاتف الأخير. إلى جانب ذلك، Galaxy A52 سيتم إطلاقه قريبًا، وهو نفسه خليفة لـ Galaxy A51، أحد أفضل هواتف الشركة التي حققت مبيعات في عام 2020. سوف يأتي هذا الهاتف المتوسط مع كاميرا خلفية رباعية.

تتمتع سامسونج بتاريخ كبير من تجارب كاميرا الهاتف المحمول في الفئة المتوسطة. كان أول هاتف ذكي به كاميرا ثلاثية هو Galaxy A7، بينما يحمل Galaxy A9 لقب أول هاتف في العالم يأتي مع أربع كاميرات خلفية. في الواقع، لم تستخدم الشركة أي هاتف رائد لتقديم أي إعداد كاميرا جديد معاد تصميمه منذ Galaxy Note 8، والذي تم إطلاقه منذ أكثر من ثلاث سنوات كأول هاتف مزود بكاميرا خلفية مزدوجة على الإطلاق.

Quelle

Mohammed Hamed

Mohammed Hamed

Bachelor-Abschluss in englischer Literatur und Diplom in Übersetzung von der AUC University, Alter 25 Jahre – Ich liebe den technischen Bereich, Sie finden mich entweder beim Lesen von Artikeln oder beim Schreiben über neue Technologien, ich schreibe auf vielen technischen Websites.

Abonnieren
Benachrichtigen Sie über
guest
0 Kommentare
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
0
Würde Ihre Meinung lieben, bitte kommentieren.X
deGerman
Specifications Pro
Logo