الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بسلسلة Samsung Galaxy S21

يبدو أن Samsung تستعد للهواتف الذكية الرائدة القادمة في سلسلة Galaxy S. لقد شهدنا مؤخرًا إطلاق سلسلة Galaxy Note20 والآن كل الأنظار متجهة نحو Galaxy S21 وGalaxy S21 Plus وGalaxy S21 Ultra.

وسط العديد من التسريبات حول الهواتف الذكية القادمة، اكتشفنا الآن المرجع الأول لـ Galaxy S21 وGalaxy S21 Plus في شكل شهادة 3C. لاحظ أن شهادة 3C هذه ليست للجهاز ولكن بطاريته.

في موقع شهادة 3C، يمكننا أن نرى أن Samsung Galaxy S21 Plus مدرج أولاً برقم الطراز EB-BG996ABY SM-G996 وتم رصد Galaxy S21 العادي برقم الطراز EB-BG991ABY SM-G991.

يمكننا معرفة أن طرازات البطاريات هذه تنتمي إلى أرقام طرازات الهواتف الذكية SM-G991 وSM-G996 وهما Galaxy S21 وGalaxy S21 Plus. لذا تؤكد وثيقة شهادة 3C أن Galaxy S21 سيأتي مدعومًا ببطارية سعتها 3880 مللي أمبير وأن Galaxy S21 Plus سيحزم بطارية سعتها 4660 مللي أمبير.

والجدير بالذكر أن كلا البطاريتين لم يتم تصنيعهما بواسطة سامسونج، وتشير القائمة إلى أن البطاريات ستكون من شركة Ningde Amperex Technology Limited. وهي شركة مشهورة بتصنيع البطاريات ومقرها الصين.

تشير التسريبات السابقة إلى أن سلسلة Galaxy S ستحتوي على ثلاثة أنواع مختلفة بما في ذلك الطراز العادي بجانب نسختي Plus و Ultra. سلسلة Samsung Galaxy S21 تحمل الاسم الرمزي “Unbound” مع المتغيرات M1 و N2 و O3. زعمت التقارير أيضًا أن طراز O3 سيكون Galaxy S21 Ultra، وسيصل مع قلم S Pen.

Mohammed Hamed

Mohammed Hamed

Bachelor-Abschluss in englischer Literatur und Diplom in Übersetzung von der AUC University, Alter 25 Jahre – Ich liebe den technischen Bereich, Sie finden mich entweder beim Lesen von Artikeln oder beim Schreiben über neue Technologien, ich schreibe auf vielen technischen Websites.

Abonnieren
Benachrichtigen Sie über
guest
0 Kommentare
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
0
Würde Ihre Meinung lieben, bitte kommentieren.X
deGerman
Specifications Pro
Logo