سامسونج تعلن رسميًا عن Samsung Galaxy M51 مع بطارية 7000 مللي امبير

Samsung Galaxy M51 كان موضع النقاش الرئيسي لعدد من التسريبات خلال الشهر الماضي بكثرة، ومع الإعلان التشويقي من Samsung الأسبوع الماضي ، كنا نتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في الهند أولاً. لكن لدهشتنا، تم الكشف عن الهاتف رسميًا على موقع سامسونج الرسمي الألماني.

Samsung Galaxy M51 Battery

بالطبع، كانت الشائعات صحيحة طوال الوقت، لذا فإن المواصفات ليست مفاجأة ونحن نعلمها مُسبقًا بالتأكيد. الميزة الأساسية للهاتف هي البطارية الضخمة التي تبلغ سعتها 7000 مللي أمبير والتي تستمر لأكثر من يومين بشحنة واحدة فقط مع دعم للشحن السريع بقدرة 25 واط. مجموعة الشرائح الموجودة تحت غطاء الهاتف هي Snapdragon 730، على الرغم من أن صفحة الهاتف على الموقع الرسمي تذكر فقط وجود معالج ثماني النواة مقترن بذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD.

الشاشة هنا تأتي بحجم 6.7 بوصة من طراز Super AMOLED بدقة FHD + ولكن مع قارئ بصمات الأصابع مثبت على زر الطاقة على الجانب، ربما قامت سامسونج بذلك لتقليل النفقات.

تحتوي مجموعة الكاميرات الرباعية الموجودة في الخلف على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع مجال رؤية بزاوية 123 درجة وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، الكاميرا الأخيرة هي مستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل بينما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميجابكسل.

بداية من اليوم، تم فتح مرحلة تلقي الطلبات المسبقة لشراء الهاتف مقابل 428 دولار. خيارات الألوان هي الأسود والأبيض ويبدأ الشحن الفعلي في 11 سبتمبر.

Mohammed Hamed

Mohammed Hamed

Bachelor-Abschluss in englischer Literatur und Diplom in Übersetzung von der AUC University, Alter 25 Jahre – Ich liebe den technischen Bereich, Sie finden mich entweder beim Lesen von Artikeln oder beim Schreiben über neue Technologien, ich schreibe auf vielen technischen Websites.

Abonnieren
Benachrichtigen Sie über
guest
0 Kommentare
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
0
Würde Ihre Meinung lieben, bitte kommentieren.X
deGerman
Specifications Pro
Logo