مفاجأة! محلات البيع بالتجزئة في أوروبا تتوقع إطلاق سلسلة iPhone 12 مع خمسة هواتف

ستكشف شركة آبل النقاب عما لا يقل عن خمس إصدارات مختلفة من iPhone 12 في 13 أكتوبر، وهو ما تُشير إليه المعلومات التي صدرت في تقرير جديد.

أفادت بعض التقارير السابقة أنه من المتوقع أن يعلن عملاق التكنولوجيا الأمريكي عن أربعة هواتف من سلسلة ايفون 12 تدعم 5G، بجانب إصدار واحد فقط يدعم 4G سيتم طرحه لاحقًا في أوائل العام المقبل.

في عام 2019، ادعى أحد المحللين أن سلسلة iPhone 12 ستتضمن ستة هواتف، بما في ذلك نسختان 4G.

التقرير الجديد، الذي يُفترض أنه يستند إلى قاعدة بيانات بعض تجار التجزئة في أوروبا، يتماشى أكثر مع هذا التنبؤ. كشفت أنظمة الطلبات الخاصة بتجار التجزئة أيضًا عن جميع خيارات سعة الرام والألوان بالنسبة لـ iPhone 12.

ستأتي النسخة الابتدائية، والتي سيُطلق عليها اسم iPhone 12 mini، مع معظم خيارات الألوان، بما في ذلك الأسود والأبيض والمرجاني والأزرق والأحمر والأصفر. ستأتي النسخة الأدنى مع 64 جيجابايت، بجانب أيضًا إصدارات 128 و256 جيجابايت.

يبدو أن خيارات الألوان ستكون مقيدة إلى حد ما بالنسبة لباقي هواتف سلسلة iPhone 12 الأخرى، حيث تلتزم Apple بثلاثة ألوان كلاسيكية: الأسود والأبيض والفضي. من المحتمل أن يتم إطلاق إصدارات بألوان Midnight Green وGold كما حدث في السلسلة السابقة. هذه الهواتف، التي نعتقد أنها ستُعرف باسم iPhone 12 و iPhone 12 Max UndiPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max، سيتم طرحها في إصدارات 128 جيجابايت و 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

هذا هو كل تم الكشف عنه بُناء على قواعد بيانات محلات التجزئة في أوروبا، هذه المعلومات تحتمل الصواب والخطأ بالتأكيد لذلك لا تأخذ ذلك على محمل الجدية.

وفقًا لمعظم المصادر، ستحتوي جميع هواتف السلسلة القادمة على معالج A14 Bionic الجديد وستضم شاشة OLED. تقول الشائعات كذلك أن طرازات Pro ستأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية مع مستشعر LiDar، وستحتوي النسخ الأخرى على كاميرا خلفية مزدوجة.

يُزعم أيضًا أن جهاز iPhone 12 Pro Max سيكون الهاتف الرئيسي الأفضل في السلسلة، وسيكون أكثر تميزًا عن iPhone 12 Pro مقارنة بـ iPhone 11 Pro Max الذي كان يمتلك أوجه تشابه كثيرة جدًا مع 11 Pro. يقال إن الأسعار ستبدأ من 700 دولار، ويمكن أن تصل إلى 1200 دولار.

Mohammed Hamed

Mohammed Hamed

Bachelor-Abschluss in englischer Literatur und Diplom in Übersetzung von der AUC University, Alter 25 Jahre – Ich liebe den technischen Bereich, Sie finden mich entweder beim Lesen von Artikeln oder beim Schreiben über neue Technologien, ich schreibe auf vielen technischen Websites.

Abonnieren
Benachrichtigen Sie über
guest
0 Kommentare
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
0
Würde Ihre Meinung lieben, bitte kommentieren.X
deGerman
Specifications Pro
Logo