توقعات ببدء بيع iPhone 12 في الصين في 16 سبتمبر

أكدت Apple بالفعل أن الشركة ستعقد حدث إطلاق غدًا 15 سبتمبر. في هذا الحدث، ليس من المتوقع أن تطلق الشركة الجيل التالي من طرازات iPhone 12، وبدلاً من ذلك من المتوقع أن تُطلق Apple Watch وإصدارات جديدة من iPad.

ومع ذلك، كشف تقرير من الصين أن Pinduoduo وهو موقع مُختص بالإنترنت لمّح إلى الوصول المبكر للهواتف الذكية من Apple من الجيل التالي. فتحت الشركة مواعيد لحجز لـ iPhone 12 في الصين وتدعّي أن البيع سيبدأ من 16 سبتمبر.

يرجى ملاحظة أننا لم نتمكن من التحقق من صحة هذا الادعاء المقدم من Pinduoduo، لذا لا تقلقوا. أيضًا، من المستبعد جدًا أن تصبح طرازات iPhone 12 الجديدة رسمية في وقت لاحق من هذا الأسبوع في الصين.

أكدت شركة Apple بالفعل أن هواتف سلسلة iPhone 12 التي سيتم إطلاقها هذا العام ستكون متاحة بعد بضعة أسابيع من الإعلان الرسمي. هناك العديد من التقارير التي تدعي أن أجهزة iPhone الجديدة ستطرح للبيع اعتبارًا من أكتوبر.

تشير التقارير السابقة إلى أن الحجز المسبق سيبدأ في منتصف أكتوبر تقريبًا وستبدأ شحنات بيع النسخة القياسية بعد أسبوع من ذلك. لكن لن يتم طرح جميع النماذج للبيع معًا. وفقًا للتقرير، سيكون iPhone 12 متاحًا للشراء في أكتوبر نفسه، بينما سيتم طرح طرز أخرى في المجموعة، بما في ذلك iPhone 12 Pro، للبيع في نوفمبر.

وفقًا للتقارير، ستطلق الشركة Apple Watch Series 6، وiPad جديد، وApple TV جديد، وHomePod أصغر، وAirTags، وسماعات فوق الأذن في حفل إطلاقها الذي سيُقام غدًا وسنقوم بعمل تغطية شاملة بدايةً من الصباح. لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء آخر قادم، سنضطر إلى انتظار حدث الإطلاق الرسمي وما إذا كان سيتم الإفصاح عن أي معلومات تتعلق بسلسلة الهواتف الرائدة القادمة أم لا.

Mohammed Hamed

Mohammed Hamed

Bachelor-Abschluss in englischer Literatur und Diplom in Übersetzung von der AUC University, Alter 25 Jahre – Ich liebe den technischen Bereich, Sie finden mich entweder beim Lesen von Artikeln oder beim Schreiben über neue Technologien, ich schreibe auf vielen technischen Websites.

Abonnieren
Benachrichtigen Sie über
guest
0 Kommentare
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
0
Würde Ihre Meinung lieben, bitte kommentieren.X
deGerman
Specifications Pro
Logo