تسريب تصميم OnePlus 8T قبل الإطلاق الرسمي

OnePlus تضع اللمسات النهائية حاليًا من أجل إطلاق هاتفها الذكي الرائد القادم OnePlus 8T وقد أكدت الشركة أنه سيتم إقامة حدث رسمي من أجل الكشف عن الهاتف في 14 أكتوبر. ظهرت العديد من الشائعات والتسريبات حول الهاتف الذكي القادم والتي تم من خلالها الكشف عن المواصفات الرئيسية للهاتف. ومع ذلك، لا نمتلك بعد رؤية واضحة بشأن تصميم الهاتف، لكن شركة Case-Mate المصنّعة لحافظات الهواتف لديها الآن واحدة مُدرجة على موقعها الإلكتروني تكشف عن تصميم OnePlus 8T.

تعرض القائمة الموجودة على موقع الشركة حافظة للهاتف تكشف عن تفاصيل التصميم وبالإضافة إلى وحدة الكاميرا. في حالة عدم معرفتك، من المتوقع أن تقوم الشركة بتطوير تصميم وحدة الكاميرا في OnePlus 8T مقارنةً بالجيل السابق. تشير القائمة إلى أن الهاتف الذكي القادم سيحتوي على كاميرا رباعية الشكل مستطيلة الشكل موضوعة في الزاوية اليسرى العلوية من الظهر الخلفي للجهاز بدلاً من المنتصف.

وأضاف التقرير أيضًا أن الهاتف سيحتوي على فلاش LED مزدوج من أجل تصوير فوتوغرافي أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة. وفي الوقت نفسه، تشير القائمة أيضًا إلى أن تلك الحافظة متوافقة أيضًا مع OnePlus 8T Pro. لكن التقرير يدعي أن تلك الحافظة مُخصصة لجهاز OnePlus 8T العادي، مما يعني أن هناك احتمال أن يأتي طراز Pro إن تم إطلاقه مع وحدة كاميرا مختلفة.

مواصفات OnePlus 8T

زعمت التسريبات الأخيرة أن الهاتف القادم سيحتوي على كاميرا خلفية رباعية على شكل حرف L وأن الشاشة ستأتي مع ثُقب مزدوج من أجل إيواء الكاميرا الأمامية. فيما يخص المواصفات الداخلية، من المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 865، مع نسختين مختلفين في التكوين الداخلي، الإصدار الأول يأتي مع 8 + 128 جيجابايت والنسخة الثانية تتكون من 12 + 256 جيجابايت.

فيما يخص الكاميرا، يُقال إن الهاتف الذكي سيأتي مُزود بإعداد رباعي للكاميرا الخلفية تتكون من مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل وهو نفس الموجود في OnePlus 8. مصحوبًا بعدسة فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. من المتوقع أن يحتوي OnePlus 8T على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل. يقال إن الهاتف سيأتي مع بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 65 واط.

Quelle

Mohammed Hamed

Mohammed Hamed

Bachelor-Abschluss in englischer Literatur und Diplom in Übersetzung von der AUC University, Alter 25 Jahre – Ich liebe den technischen Bereich, Sie finden mich entweder beim Lesen von Artikeln oder beim Schreiben über neue Technologien, ich schreibe auf vielen technischen Websites.

Abonnieren
Benachrichtigen Sie über
guest
0 Kommentare
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
0
Würde Ihre Meinung lieben, bitte kommentieren.X
deGerman
Specifications Pro
Logo