ميزة جديدة في واتساب من أجل مزيد من الأمان والخصوصية

سيحصل مستخدمو أندرويد قريبًا على طريقة جديدة لتأمين حسابات WhatsApp الخاصة بهم وحماية محادثاتهم من أي خطر محتمل. يمكن للمستخدمين الذين لديهم هواتف أندرويد بالفعل استخدام بصمة الإصبع لإلغاء قفل التطبيق، ولكن قريبًا سيتمكنون من استخدام مستشعر التعرف على الوجه في هواتفهم أيضًا – أو أي مستشعر حيوي آخر في هواتفهم.

تمكن مستخدمو iPhone من إلغاء قفل WhatsApp عن طريق تلك الخاصية لبعض الوقت بفضل دعم التطبيق لـ Face ID الخاص بآبل، ولكن هذه هي المرة الأولى التي ستتوفر فيها الميزة لأجهزة أندرويد.

صاحب الفضل في اكتشف تلك الميزة المثيرة للإعجاب هم الباحثون في WABetaInfo والذين تكمن مهمتهم الرئيسية في البحث في إصدارات WhatsApp التجريبية للعثور على ميزات جديدة قيد التطوير ولكن لم يتم إصدارها بعد. وآخر أعمالهم تتمثل في اكتشاف صفحة إعدادات الخصوصية المعاد تصميمها لنظام أندرويد، حيث تم استبدال خيار Fingerprint Lock الحالي بـ Biometric Lock.

هذا يعد تطور كبير في إعدادات الخصوصية الخاصة بواحد من أشهر تطبيقات المراسلة في العالم حيث يستخدمه المليارات. قريبًا جدًا ستتمكن من استخدام واتساب بكل حرية وإلغاء قفله إما عن طريق بصمة الإصبع أو التعرف على الوجه.

هل تريد تجربة ميزة WhatsApp الجديدة؟

لا توجد طريقة لمعرفة متى سيصبح استخدام المصادقة البيومترية متاحًا لنظام أندرويد، ولكن إذا كنت تريد أن تكون أول من يجربه، فستحتاج إلى الانضمام إلى برنامج WhatsApp التجريبي لأن تلك الميزة ليست متاحة على الإصدار النهائي بعد.

للانضمام إلى الإصدار التجريبي الخاص بنظام أندرويد، قم بزيارة صفحة WhatsApp Beta على Google Play وأدخل التفاصيل الخاصة بك. إذا كان لديك بالفعل الإصدار العام من البرنامج مثبت على جهازك، فسيتم تحديثه إلى الإصدار التجريبي تلقائيًا في غضون ساعات قليلة.

الجدير بالذكر أن واتساب يعمل حاليًا من أجل إضافة ميزة دعم فتح الحساب على أكثر من جهاز لأن هناك الكثير منا من يمتلكون أكثر من هاتف. وستؤدي الميزة الجديدة إلى مزامنة الحساب مع جميع الأجهزة المرتبطة به بكل دقة.

من أجل تجربة تلك الميزة كذلك سيكون عليك الإنضمام إلى الإصدار التجريبي للتطبيق حيث لا تعد متاحة رسميًا على الإصدار النهائي في الوقت الحالي. لمعرفة مزيد من التفاصيل من Hier.

Quelle

Mohammed Hamed

Mohammed Hamed

Bachelor-Abschluss in englischer Literatur und Diplom in Übersetzung von der AUC University, Alter 25 Jahre – Ich liebe den technischen Bereich, Sie finden mich entweder beim Lesen von Artikeln oder beim Schreiben über neue Technologien, ich schreibe auf vielen technischen Websites.

Abonnieren
Benachrichtigen Sie über
guest
0 Kommentare
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
0
Würde Ihre Meinung lieben, bitte kommentieren.X
deGerman
Specifications Pro
Logo