الهاتف الأساسي في سلسلة iPhone 12 سيأتي بسعر 750 دولار

من المتوقع أن تطرح Apple سلسلة iPhone 12 في غضون أشهر قليلة من الآن. وفقًا للمحللين، سيتم شحنه بدون شاحن مُرفق وسماعات سلكية. الآن، يقول تقرير جديد أن سعر النسخة الأساسية سيكون أكثر بـ 50 دولارًا من الجيل السابق.

يأتي التقرير الجديد من محلل يدعى Jeff Pu عبر MacRumors. ويتوقع أن يكون سعر النسخة الأساسية هو 749 دولارًا. من المتوقع أن يأتي هذا الإصدار مع شاشة OLED مقاس 5.4 بوصة، ومجموعة شرائح A14، ودعم 5G، وكاميرا خلفية مزدوجة.

للمقارنة، تم إطلاق iPhone 11 في العام الماضي بسعر 699 دولارًا، وهو أقل بمقدار 50 دولارًا من خليفته السابق iPhone XR. من ناحية أخرى، يدعي Jon Prosser، مُلمحًا أن سعر النسخة القياسية سيكون 649 دولارًا.

نظرًا لأن التقارير تفيد بأن ايفون 12 سيأتي مع 5G، تُشير التوقعات أن العملاء لن يمانعوا في زيادة السعر ولن تتأثر عملية البيع أيضًا. ومع ذلك، قد يؤدي عدم وجود شاحن داخل الجهاز وسماعات أذن إلى إثارة الجدل.

على أي حال، ستأتي سلسلة هواتف آبل القادمة بسعر أقل من منافستها الرئيسية لنظام أندرويد وهي سلسلة Galaxy S20، والتي تباع بسعر يبدأ من 999 دولارًا في الولايات المتحدة. ومع ذلك، من المتوقع أن تقوم Apple بيع 15-20 مليون جهاز فقط بنهاية العام الحالي.

عمومًا لن نضطر للانتظار لفترة طويلة من أجل سلسلة الهواتف المنتظرة التي من المفترض أن يتم إطلاقها قريبًا جدًا وتحديدًا في شهر سبتمبر ، لذا حتى هذا الوقت سنوافيكم بأبرز المعطيات والمستجدات عن هواتف آبل القادمة.

Mohammed Hamed

Mohammed Hamed

Bachelor-Abschluss in englischer Literatur und Diplom in Übersetzung von der AUC University, Alter 25 Jahre – Ich liebe den technischen Bereich, Sie finden mich entweder beim Lesen von Artikeln oder beim Schreiben über neue Technologien, ich schreibe auf vielen technischen Websites.

Abonnieren
Benachrichtigen Sie über
guest
0 Kommentare
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
0
Würde Ihre Meinung lieben, bitte kommentieren.X
deGerman
Specifications Pro
Logo