لتقليل النفقات من أجل 5G: ايفون 12 لن يأتي ببطارية أفضل من الجيل الحالي

مع اقتراب إطلاق سلسلة iPhone 12، ظهرت شائعات وتكهنات بشأن أحدث جيل من Apple الرائد. وصل أحدث تقرير من المدون التقني المعروف Ming-Chi Kuo والذي ذكر أن الشركة قد تتطلع إلى تعويض دعم شبكات الجيل الخامس 5G في سلسلة هواتفها الجديدة من خلال تقديم بطاريات أرخص نوعًا ما.

ستكون سلسلة iPhone 12 هي أول مجموعة هواتف رائدة على الإطلاق في تاريخ الشركة تتميز بدعم شبكات 5G. ومع ذلك، من المعروف أن الهواتف المزودة بتلك التقنية المستقبلية أغلى بشكل عام من نظيراتها من الجيل الرابع LTE. وكما هو من المتوقع ستأتي الهواتف بسعر مرتفع في الأساس، لذلك قد يكون كسر الوديعة البنكية هو السبيل الوحيد للحصول على أحدث إصدار من iPhone 5G.

كشف تقرير Kuo من خلال بيانات الموردين أن تكلفة إنتاج جهاز iPhone واحد فقط يمكن أن ترتفع بمقدار يتراوح بين 85 و135 دولار فقط من أجل دعم 5G. على ما يبدو، كانت شركة Apple تضغط على مورديها لمحاولة تقليل تكلفة أجزاء التوريد كما ستضطر للأسف لاستخدام تصميم أبسط للبطارية لخفض التكلفة الإجمالية لسلسلة iPhone 12. يقال إن مواصفات بطارية iPhone 12 تتميز بعدد مخفض من سعة المللي امبير.

سيمكن ذلك Apple من خفض التكاليف على البطارية بنسبة 40 إلى 50 بالمائة مقارنة بسلسلة iPhone 11. وبحسب ما ورد ستتخلى الشركة عن تصميم اللوحة الصلبة وتختار تصميم بطارية اللوح الناعم لسلسلة هواتف ايفون القادمة في عام 2021. لسوء الحظ، لا تأخذ كل تلك المعلومات على محمل الجد ونحن بالتأكيد في انتظار أي جديد وستكونون أول من يعلم بآخر المستجدات لا تقلقوا.

أجهزة أخرى سنشهد إطلاقها في ذلك الحدث المُرتقب:

الجدير بالذكر أنه وردتنا معلومات بأن حدث الإطلاق المنتظر والذي تُقيمه آبل كل عام لن يتم في موعده المعتاد وهو سبتمبر، بل سيقام في شهر أكتوبر وسيتم الكشف عن طرازات Pro في السلسلة في شهر نوفمبر.

Mohammed Hamed

Mohammed Hamed

Bachelor-Abschluss in englischer Literatur und Diplom in Übersetzung von der AUC University, Alter 25 Jahre – Ich liebe den technischen Bereich, Sie finden mich entweder beim Lesen von Artikeln oder beim Schreiben über neue Technologien, ich schreibe auf vielen technischen Websites.

Abonnieren
Benachrichtigen Sie über
guest
0 Kommentare
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
0
Würde Ihre Meinung lieben, bitte kommentieren.X
deGerman
Specifications Pro
Logo