إليكم نظرة أولى على الصور الحصرية المسربة لهاتف Samsung Galaxy Note 20 Plus

أنا أعلم ما الذي تفكر به الآن. أنت بالتأكيد مُنبهر بهواتف سلسلة Galaxy S20 ولا تستطيع أن تُوقف التفكير في جميع الميزات والتعديلات التي تأتي بها تلك الهواتف ونحن نتفق معك تمامًا، فلا نستطيع أن نُخفي إعجابنا بالشاشة التي تأتي بمعدل تحديث 120 هرتز أو معالج سناب دراجون 865 الأقوى في العالم، ونحن نعلم أيضًا مدى عظمة الكاميرا التي تأتي بدقة 108 ميجا بكسل ودقة تصوير الفيديو التي تبلغ دقة 8K. نحن نتفهم كل هذا ولكن ماذا عن مستوى الترقب والانتظار لسلسلة Samsung Galaxy Note 20 القادمة.

Samsung Galaxy Note 20 Plus ولكن بدون قلم S-Pen

هواتف النوت والتي لطالما حظيت بمكانة كبيرة بين عُشاق سامسونج بسبب كبر حجم شاشتها بالإضافة إلى قلم S-Pen المثير للإعجاب الذي يمكنه مساعدتك في أداء مهام مختلفة بالتأكيد. من المقرر أن تظهر سلسلة النوت الجديدة العام الحالي وتحديدًا بين شهري أغسطس وسبتمبر وستتكون من هاتفين رئيسين هما Samsung Galaxy Note 20 وSamsung Galaxy Note 20 Plus واللذان من المفترض أن يأتيان مع إضافات ومميزات ملحوظة شبيهة بالتي رأيناها في سلسلة S20.

ترقيات كبيرة منتظرة في الهاتف الأفضل في سلسلة نوت 20

تمكنا عن طريق التعاون مع مصادرنا في قسم الإبداع في الشركة على الحصول على صور حصرية لهاتف Samsung Galaxy Note 20 Plus تُوضح كامل الهاتف بجانبيه الأمامي والخلفي. يُظهر الجزء الأمامي الموضح شاشة كبيرة 6.7 بوصة من طراز Dyamic AMOLED ويظهر بجانبها قلم S-Pen ولكن السحر كله يمكن في الجزء الخلفي الذي تظهر فيه وحدة الكاميرا بوضوح والتي تتكون من أربع عدسات وهو إعداد شبيه لنظيره الموجود في هاتف S20 Ultra والذي يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل وعدسة ثانية عبارة عن بيرسكوب بدقة 48 ميجا بكسل مع تقريب هجين يصل إلى 10x وعدسة ثالثة عريضة جدًا بدقة 12 ميجا بكسل والكاميرا الرابعة عبارة عن مستشعر ToF ثلاثي الأبعاد.

من المنتظر صدور الهاتف بجانب النسخة القياسية في وقت لاحق من هذا العام ويبدو من الصور أنه سيخطف بعض الأضواء من سلسلة S20، في الحقيقة يبدو الأمر صعبًا لقبول كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل وقلم S-Pen. إنها لترقية هائلة كبيرة بالتأكيد في سلسلة نوت 20 المرتقبة. من المفترض أن يُقام حدث الإعلان عن السلسلة الجديدة في الولايات المتحدة مثلما حدث مع عائلة S لعام 2020 ولكن بسبب تداعيات فيروس كورونا الحالية الذي ألغى خطط جميع الشركات فيما يخص الإعلان عن هواتفها الرئيسية في حدث مفتوح للجميع وهو ما حدث مع هواوي مؤخرًا بالمناسبة عندما قامت بالإعلان عن سلسلة P40 ومن المتوقع أن يحدث أيضًا عند إطلاق سلسلة Mate 40 القادمة.

سعر ومواصفات Samsung Galaxy Note 20 Plus

  • شاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.7 بوصة
  • تصميم يتكون من واجهة أمامية وخلفية من زجاج الغوريلا 6 وإطار من الألومنيوم
  • طبقة حماية على الشاشة زجاج الغوريلا 6
  • 120 Hz Bildwiederholfrequenz
  • HDR10+
  • نظام تشغيل أندرويد 10 وواجهة مستخدم One UI 2
  • معالج كوالكوم سناب دراجون 865 نسخة الولايات المتحدة
  • معالج Exynos 990 في النسخة العالمية
  • ثلاث نسخ للهاتف: 12 + 128، 12 + 256، 12 + 512 جيجابايت
  • كاميرا خلفية رباعية: 108 + 48 + 12 + مستشعر ToF ثلاثي الأبعاد
  • كاميرا أمامية 32 ميجابكسل
  • مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة، بالموجات فوق الصوتية
  • بطارية 5000 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقدرة 40 واط
  • سعر الهاتف هو 1050 دولار وتاريخ الإصدار المتوقع هو أغسطس 2020
Mohammed Hamed

Mohammed Hamed

Bachelor-Abschluss in englischer Literatur und Diplom in Übersetzung von der AUC University, Alter 25 Jahre – Ich liebe den technischen Bereich, Sie finden mich entweder beim Lesen von Artikeln oder beim Schreiben über neue Technologien, ich schreibe auf vielen technischen Websites.

Abonnieren
Benachrichtigen Sie über
guest
0 Kommentare
Inline-Feedbacks
Alle Kommentare anzeigen
0
Würde Ihre Meinung lieben, bitte kommentieren.X
deGerman
Specifications Pro
Logo