احترف تحويل يوتيوب إلى MP3 باستخدام محول اليوتيوب الأفضل

قم بتحويل أغاني ونغمات يوتيوب إلى ملفات بصيغة mp3 بشكل مباشر بدون الحاجة إلى تعقيدات أو تثبيت برامج أو دفع أي بنس، بطريقة تحويل احترافية عبر الإنترنت.

تبعاً لبعض الاستبيانات التي حدثت مؤخراً، فقد ظهر للمهتمين بمجال التقنية أن أكثر من 90% من الملفات الصوتية في الهواتف حول العالم في وقتنا الحالي موجودة بصيغة mp3، مما كان سبباً في اعتماد هذه الصيغة الصوتية في كثير من المجالات، فلا يخلو هاتف من مشغل يدعم هذه الصيغة، الأمر الذي جعلنا نختار لكم أفضل أداة تحويل يوتيوب الى MP3 مجانية احترافية، وبدون اعلانات. موقع Snappea أونلاين يعتبر واحداً من أفضل خمسة مواقع مختصة في هذا المجال، وإليك بعض ميزاته:

  • محول اليوتيوب الأسرع في تحويل فيديوهات يوتيوب إلى mp3 بجودة تصل حتى 320kbs.
  • الموقع خالي تماماً من الإعلانات ويقدم خدماته مجاناً 100%.
  • يقدم قائمة الفيديوهات الأكثر رواجاً المتجددة باستمرار لتتمكن من التحميل منها مباشرة.
  • بالإضافة لدعمه لصيغة mp3، يدعم الموقع تحميل فيديوهات يوتيوب بصيغة mp4 أيضاً بجودات عالية UHD.
  • واجهة بسيطة ومنسقة، مع دعم كامل للغة العربية ضمن الموقع
  • بما أن Snappea Online اداة مبنية على أساس ويب، فهي داعمة لكل أنواع الأجهزة، كل ما عليك هو فتح المتصفح وبدء التحويل.
  • يقدم الموقع تطبيقاً محمولاً لمستخدمي انظمة أندرويد تحت اسم Snappea For Android، يحتوي هذا التطبيق على ميزات واسعة جداً، بداءً من تحويل يوتيوب الى MP3 وانتهاء بتنظيف جهازك من المهملات.

خطوات استخدام Snappea عبر الإنترنت للتحويل إلى mp3:

1- فتح موقع Snappea:

باستخدام المتصفح في هاتفك او كمبيوترك، ابحث عن Snappea محول من يوتوب إلى MP3 باستخدام محرك بحث google أو أدخل رابطه مباشرة للانتقال إليه.

2- البحث عن فيديو يوتيوب

قم بفتح تبويب جديد في متصفحك (غالباً باستخدام الاختصار Ctrl+T) وافتح موقع يوتيوب (يمكنك فتح التطبيق إن كنت تستخدم الهاتف) ثم اعثر على الفيديو الذي تريد تحويله إلى ملف صوت mp3، وقم بنسخ رابطه من شريط العنوان في المتصفح (أو من خلال الضغط على “مشاركة” أسفل نافذة الفيديو > “نسخ الرابط”)، ثم قم بالعودة إلى Snappea والصق رابط url المنسوخ في مربع البحث، واضغط “ابحث”.

3- البحث عن الفيديو بدون مغادرة Snappea

يمكنك بطريقة أخرى، العثور على الفيديو المطلوب بدون فتح موقع YouTube، فمن موقع سناب بي مباشرة، استخدم مربع البحث واكتب اسم النغمة أو الاغنية التي تريد تحويلها، واختر الفيديو الصحيح من قائمة النتائج مباشرة.

4- بدء عملية التحويل

ستظهر لك تالياً، صفحة تحتوي على صيغ وجودات التحميل المتوفرة، اختر منها صيغة mp3، وحدد الجودة التي ترغب بالتحميل بها، ثم اضغط على زر “تحميل” قرب اختيارك لتبدأ عملية التحويل خلال ثوان.

لن يحتاج منك الأمر للقيام بأكثر محاولة أو اثنتين لتصبح محترفاً في عملية التحويل، وتبعاً لتجربتي فلن يأخذ منك الأمر أكثر من بضع ثوان حتى تتمكن من تحويل أي ملف بسهولة.

قم بتجربة أداة Snappea أونلاين واعطنا رأيك!

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo