تحسينات قوية في كاميرا iPhone 12 Pro وباقي هواتف السلسلة تعرف عليها

حتى الآن، تركزت معظم شائعات iPhone 12 Pro وباقي هواتف التشكيلة القادمة حول الأحجام والأسعار والمواصفات الرئيسية مثل معالج A14 Bionic والسعة التخزينية الداخلية. ولكن الآن أصبحت ترقيات كاميرا iPhone 12 محط اهتمام الجميع، وهناك الكثير لنخبرك به في ذلك الشأن.

وفقًا لـ Pineleaks على تويتر، وبُناءً على معلومات من Max Weinbach ، سيأتي كُلًا من iPhone 12 و iPhone 12 Pro Max مع الكثير من تحسينات الكاميرا الملحوظة، بداية من تكبير بصري أفضل بكثير مقارنة بطرازات iPhone 12 العادية التي لن تأتي مع عدسة تلى فوتو من الأساس، وصولًا إلى وضع التصوير الليلي المُحسن. إليك كل ما تحتاج تحسينات كاميرا ايفون 12.

كما أشار MacRumors لأول مرة، يقول ماكس أن الزوم الرقمي والبصري سيحصلان على تطوير ملحوظ هذا العام. نظرًا لأن iPhone 12 mini وiPhone 12 لن يشتملان على عدسة تقريب، فسيتعين عليهم الاعتماد على السوفت وير. ولكن يمكنك أن تتوقع تكبير/ تصغير رقمي جيد ومُرضي بشكل كبير، من حيث الجودة والمسافة.

عندما يتعلق الأمر بجهازي iPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max، يقول نفس المصدر إنه بالتأكيد لن يقل التقريب البصري في الجهازين عن 3x. ومع ذلك، في وقت سابق من هذا الأسبوع، قال تسريب من Kang المعروف على Weibo أن iPhone 12 سيدعم زوم بصري 4x بينما iPhone 12 Pro Max سيدعم حتى 5x.

سيحصل الزوم الرقمي والبصري على دفعة هائلة هذا العام. لا يزال iPhone 12 القياسي يعتمد كُليًا على السوفت وير لهذا الغرض بسبب عدم وجود عدسة تلي فوتو. من المؤكد أن هذا الهاتف القياسي سيأتي مع تقريب رقمي ممتد بشكل كبير، من حيث الجودة والمسافة على حد سواء.

كاميرا iPhone 12 Pro هي رائدة بالتأكيد

بالإضافة إلى ذلك، يُزعم أن شركة Apple تبذل قصارى جهدها من أجل تدعم نسخ البرو التقريب الرقمي من 25x إلى 30x، والذي من شأنه أن ينافس Galaxy S20 FE وGalaxy Note 20 ولكنه أقل من Galaxy Note 20 Ultra والذي يأتي مع x50.

لا ينتهي الأمر عند هذا الحد. أكمل Weinbach حديثه قائلًا بأن الوضع الليلي في نسخة البرو وiPhone 12 Pro Max سيكون قابلاً للاستخدام على الكاميرا المُقربة. ويمكن أن يكون هناك ميزة من مزايا كاميرا الماكرو حيث ستتمكن من تصوير الأشياء بمسافة أقرب تصل إلى 2.2 سم مقارنة بـ iPhone 11 Pro.

أخيرًا وليس آخرًا فيما يخص الكاميرا، يبدو أن الكاميرا فائقة الاتساع الموجودة في iPhone 12 ستأتي مع فتحة أكبر من أجل أن يتحسن أداءها في الإضاءة المنخفضة.

إذن ماذا عن عمر البطارية؟ لدى Weinbach بعض المعلومات حول هذا أيضًا، حيث يدّعي أن iPhone 12 Pro سيُوفر عمر بطارية إضافي لمدة ساعة مُقارنة بالجيل السابق. الأخبار السيئة تتمثل في أن iPhone 12 Mini سيُوفر عمر بطارية أقل من iPhone 11 الحالي نظرًا لتصميمه الصغير وبطاريته.

كما أشيع سابقًا، يقول Weinbach أن iPhone 12 سيأتي مع Face ID أسرع، لكنه يشرح السبب. سيتم تمكين ذلك من خلال ميزة تُدعى خوارزمية التقسيم الديناميكي. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون للنوتش الموجود في iPhone 12 mini عرض أصغر.

سيتم الكشف عن المجموعة الكاملة في حدث Hi, Speed غدًا، لذلك سنعرف قريبًا ما إذا كانت كل هذه التسريبات صحيحة أم لا.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo