5G Samsung Galaxy S20: السعر والأخبار والتسريبات وكل ما نعرفه حتى الآن

يتم تجهيز سلسلة Samsung Galaxy S20 من أجل إطلاقها رسميًا في الأيام المقبلة، ونتوقع أن نسمع عن ثلاثة هواتف جديدة في 11 فبراير عندما تقيم الشركة حدثًا مُخصصًا من أجل سلسلة الهواتف الرائدة الجديدة.

ما هي هواتف Samsung الجديدة التي نتوقعها؟ حتى الآن، نتوقع الكشف عن 5G Galaxy S20 وGalaxy S20 Plus وGalaxy S20 Ultra يوم الثلاثاء.

توقعنا في البداية أن تكون سلسلة Samsung Galaxy S11، لكن التسريبات والشائعات المتسقة أشارت إلى أن الأجهزة ستطلق عليها الآن سلسلة Galaxy S20.

حتى موقع الويب الخاص بشركة سامسونج لديه الآن قائمة بالملحقات التي تتصل بالهاتف جالاكسي S20، لذلك فمن المحتمل جدًا ألا تتناسب هذه مع علامة جالاكسي S11 التجارية التي توقعناها في الأصل.

من المحتمل أيضًا أننا سنشهد طرح هاتفًا جديدًا قابل للطي أيضًا مع تسريبات تتعلق بهاتفي Samsung Galaxy Fold 2 وSamsung Galaxy Z Flip انتشرت بسرعة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

هل تبحث عن الصورة الكاملة لما سيقدمه Galaxy S20 وS20 Plus و S20 Ultra؟ لدينا جميع التسريبات والشائعات الأكثر أهمية أدناه بالإضافة إلى المعلومات المؤكدة من سامسونج حتى الآن.

 Samsung Galaxy S20 5G، تاريخ الإصدار والسعر:

تم تحديد تاريخ إطلاق Samsung Galaxy S20 5G يوم الثلاثاء 11 فبراير في سان فرانسيسكو. لقد مر عام كامل تقريبًا بعد أن كشفت شركة Samsung النقاب عن سلسلة هواتفها الثلاثية لعام 2019 من هواتف Galaxy الرائدة.

متى سيكون هاتف S20 مُتاحًا بالفعل للشراء؟ إذا قمت بالتسجيل المسبق لاهتمامك على موقع سامسونج الإلكتروني للهاتف الرئيسي التالي، فسيتم إخبارك أنه سيتم تسليم الهاتف في 6 مارس. ويبدو أن هذا هو تاريخ الإصدار في جميع أنحاء العالم.

في الأصل، توقعنا أن يكون سعر Samsung Galaxy S20 مشابهًا لسعر الـ 899 دولارًا الخاص بـ Galaxy S10. كان هذا السعر الرسمي لأقل نسخة في التخزين، وذهب السعر إلى ما يصل إلى 1149 دولار فيما يخص النسخة الأعلى.

لا تأخذ هذه الأسعار على محمل الجد، حيث لا يوجد يقين من أن هذه التسريبات دقيقة، بالإضافة إلى أن التحويلات تقدر فقط بالأسعار، وبالتالي قد يكون الأمر مختلفًا كثيرًا عندما يكون الهاتف على أرفف المتاجر.

بالإضافة إلى أن هناك خبرًا قد أشار أيضًا إلى أن بعض الأسواق ستحصل على إصدار مع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت بالإضافة إلى 4G لضمان وجود نسخة بسعر معقول.

Samsung Galaxy S20 5G ، التصميم

لقد رأينا الآن الكثير من عمليات التسريبات التي تم تسريبها من سلسلة Samsung Galaxy S20، وبينما توجد اختلافات بين الكثير منها، فإنها جميعًا تُظهر نفس الفكرة العامة بوضوح.

بالعودة إلى نوفمبر 2019 عندما بدأنا في مشاهدة صور Samsung Galaxy S20 لأول مرة، وفي الأسفل ستجد مجموعة مختارة من أفضل الصور التي رأيناها حتى الآن والتي نعتقد أنها دقيقة.

تشير جميع الصور المُسربة المُتداولة تقريبًا إلى الكاميرات الخلفية الموجودة في حفرة كبيرة في الجزء العلوي الأيسر من الجزء الخلفي من الهاتف. على الرغم من ذلك، فإن التخطيط الدقيق لها غير واضح، حيث يعرضها بعض الأشخاص في صف منظم بينما يشير البعض الآخر إلى تناثر أكثر فوضى.

Samsung Galaxy S20 5G ، الشاشة

من المحتمل أن تكون الترقية الكبيرة المتوقعة في سلسلة Galaxy S20 عبارة عن تقنية معدل تحديث تبلغ 120 هرتز على الشاشات التي ينبغي أن توفر تجربة أكثر سلاسة من تلك الـ 60 هرتز الموجودة في سلسلة S10.

لا يوجد أي ضمان بأن هذا سيتم تضمينه على جميع الأجهزة ، لكنه يبدو مرجحًا للغاية لجهاز Galaxy S20 Plus على الأقل.

يبدو أيضًا أن معدل التحديث والمُقدر بـ 120 هرتز لن يكون متاحًا إلا عندما يكون الهاتف في دقة الوضوح العالي الكامل. هذا هو الإعداد الافتراضي على الهواتف الذكية الحديثة من سامسونج، لكن يُعتقد أنك ستتمكن من زيادة الدقة إلى WQHD + أثناء الحصول على معدل تحديث يبلغ 60 هرتز.

تشير الشائعات الأكثر حجمًا إلى أن هاتف Samsung Galaxy S20 5G سيحتوي على شاشة بحجم 6.2 بوصة، بينما سيحتوي S20 Plus على شاشة بحجم 6.7 بوصة، بينما سيأتي S20 Ultra مع شاشة بحجم 6.9 بوصة. إنها تطور كبير بالطبع بالمقارنة مع الجيل السابق.

Samsung Galaxy S20 5G ، الكاميرا:

نحن نتوقع أن تحتوي سلسلة Samsung Galaxy S20 على بعض مستشعرات الكاميرا المثيرة للإعجاب، ولكن من المؤكد أن S20 و S20 Plus سيختلفان تمامًا عن S20 Ultra.

لقد رأينا مواصفات بطريقة تفصيلية بشكل لا يصدق، حيث كشفت ثلاثة مصادر في وقت واحد عن معلومات حول الكاميرات، وهذا يعطينا نظرة هائلة على ما يمكن توقعه (إذا كان ذلك صحيحًا). جميع التفاصيل أدناه في ذلك الجدول:

الكاميرا Samsung Galaxy S20 5G Samsung Galaxy S20 Plus Samsung Galaxy S20 Ultra
الرئيسية12 ميجا بكسل12 ميجا بكسل108 ميجا بكسل
تلي – فوتو64 ميجا بكسل64 ميجا بكسل48 ميجا بكسل
المستشعرات الإضافية ToF ToF
الكاميرا الأمامية10 ميجا بكسل10 ميجا بكسل40 ميجا بكسل

لقد سمعنا مجموعة من تفاصيل الأرقام التي تم ذكرها للعدسات المقربة، ولكن يبدو أنها 3x بصري / 30x رقمي لجهاز Galaxy S20 و S20 Plus، و 10x بصري / 100x رقمي ضخم لجهاز S20 Ultra، على الرغم من أن هذا يبدو جيدًا جدًا أن يكون صحيحا. لقد سمعنا عددًا لا بأس به من تسريبات التكبير الرقمي 100x، لذلك من يعلم؟

في الواقع، تشير أول صورة تم تسريبها من الجزء الخلفي من Samsung Galaxy S20 Ultra إلى أن الهاتف سيأتي مع تقريب رقمي 100x. يمكنك رؤية الجزء الخلفي للهاتف بكل مجده أدناه:

قد تكون هذه المواصفات الأخيرة الخاصة بتفاصيل أرقام التقريب البصري أعلاه خاطئة ، حيث سمعنا أيضًا أن جميع الأجهزة ستكون بها زووم بصري 5x. يأتي هذا من الأخبار التي تفيد بأن إحدى الشركات قد زودت سامسونج هذا النوع من عدسات التكبير / التصغير للأجهزة من سامسونج ، وهي مواصفات أكثر بقليل من تكبير / تصغير 10x.

بالنسبة لمستشعر 108 ميجابيكسل على Galaxy S20 Ultra، فقد لا يلتقط هذا في الواقع صورًا بدقة 108 ميجابكسل، حيث تتعاون شركة Samsung حاليًا مع علامة تجارية تقنية تسمى “Nonacell” ، والتي يُعتقد أنها تجمع بين تسعة بكسلات في واحد فقط، وهي التقنية التي يُشاع أنها موجودة في كاميرا الـ 108 ميجا بكسل.

هذا يعني أن الهاتف سيلتقط بالفعل لقطات رائعة بدقة 12 ميجابكسل، لكن مع وحدات بكسل ضخمة تسمح بأداء رائع في الإضاءة المنخفضة. قد يتمكن الهاتف أيضًا من التقاط لقطات بدقة 108 ميجابكسل كاملة، لكننا لسنا متأكدين حاليًا.

لقد سمعنا الآن المزيد من التفاصيل حول كاميرا التلي فوتو والتي تأتي بدقة 64 ميجابكسل في Galaxy S20 و S20 Plus. من الواضح أنها لن تكون قادرة على الجمع بين وحدات البكسل في لقطات 4 في 1 مثل بعض العدسات، أو 9 في 1 مثل كاميرا 108 ميجا بكسل المشاع عنها، لذلك ستلتقط صورًا بدقة 64 ميجابكسل.

Samsung Galaxy S20 5G ، البطارية:

حتى الآن، يبدو أن سلسلة Samsung Galaxy S20 ستأتي مع قدرة بطارية رائعة. قدم أحد التسريبات الكثير من التفاصيل حول البطاريات والتي تتضمن أحجام الخلايا للهواتف الجديدة.

إنه يشير إلى أن Samsung Galaxy S20 سيحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير، وسيحتوي Galaxy S20 Plus على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، وسيحتوي Galaxy S20 Ultra على بطارية بحجم 5000 مللي أمبير.

لمجرد أن البطارية أكبر في Ultra لا يعني بالضرورة أنها ستستمر لفترة أطول حيث ستضطر تلك البطارية إلى تشغيل الكثير من الأشياء في الهاتف، بما في ذلك الشاشة الأكبر.

تبدو أحجام البطاريات هذه شبه مؤكدة إلى حد كبير، ومن المتوقع أن تدعم جميعها نفس تقنية الشحن السريع بقدرة 45 واط وشحن لاسلكي بقوة 15 واط والمتواجدة في هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus.

أفاد أحد الخبراء التقنيين أن السبب وراء إمكانية استخدام الهواتف القادمة لهذه البطاريات الكبيرة هو تقليص جزء من الأجزاء الداخلية للهواتف، وهي تقنية يمكن أن يستخدمها iPhone 12 أيضًا.

أشارت شائعات سابقة أيضًا إلى أن Samsung تعمل على ميزة تُدعى صحة البطارية، والتي قد تخبرك بمدى تلف بطارية هاتفك.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

سنكون سعداء لعرض افكارك

      اضف تعليق

      Logo
      Login/Register access is temporary disabled