4 أسباب تجعل بلايستيشن 4 يستحق الشراء

كان من المقرر إطلاق (PlayStation 5 (PS5 الخميس الماضي 4 يونيو. ومع ذلك، كان لا بد من تأجيل الإطلاق إلى الغد، 11 يونيو، بسبب الاحتجاجات المستمرة نتيجة مقتل جورج فلويد في الولايات المتحدة، وأيضًا من أجل التضامن مع المتظاهرين من أجل القضاء على العنصرية ضد السود.

في حين أن الكثير من الناس متحمسون بشأن وحدة تحكم الألعاب من الجيل التالي من سوني، لا يزال جهاز (PlayStation 4 (PS4 وحدة تحكم ألعاب رائعة يُمكن شرائها بالتأكيد. فيما يلي أربعة أسباب تجعل PS4 لا يزال يستحق الشراء حتى لو كنت تملك الأموال اللازمة لشراء PS5.

السعر

مع إطلاق PlayStation 5، نتوقع أن يحصل PS4 على تخفيض في الأسعار. وإذا كنت لا ترغب في شراء جهاز جديد تمامًا، فستجد أيضًا صفقات رائعة على الأجهزة المستعملة والمُعاد تجديدها. ستكون نسبة كبيرة من هذه الوحدات المستخدمة من مالكي PS4 الذين يرغبون في شراء PS5 الجديد، وقد يقوم البعض ببيع أجهزتهم بجانب مجموعة الألعاب الخاصة بها كذلك.

مكتبة ألعاب متنوعة

بالحديث عن الألعاب، يحتوي PS4 على مكتبة رائعة مليئة بمئات الألعاب. مع ألعاب لها قاعدة جماهيرية كبيرة مثل God of War و Marvel’s Spider-Man و Uncharted 4 و Days Gone و Horizon: Zero Dawn و The Last of Us Remastered والعديد من الألعاب الأخرى المميزة. كن مطمئنًا، سيكون لديك عدد ليس بقليل من الألعاب المثيرة من أجل الاستمتاع باللعب بها.

ألعاب جديدة ستصدر قريبًا

لا يزال الحديث عن الألعاب قائمًا. فقط لأن PS5 قادم لا يعني أن PS4 لن يحصل على ألعاب جديدة بعد الآن. هناك عدد من الألعاب الكبيرة التي ستتوفر قريبًا مثل The Last of Us II وGhost of Tsushima وMarvel’s Avengers وCyberpunk 2077 وAssassin’s Creed Valhalla.

دعم لن ينقطع

أوقفت Sony إنتاج جهاز (PlayStation 3 (PS3 في عام 2016، بعد حوالي 3 سنوات من الإعلان عن PS4. أيضًا، تم إصدار اللعبة الأخيرة لـ PS3 وهي FIFA 19 في سبتمبر 2018، بعد خمس سنوات من الإعلان عن PS4. بناءً على هذين التاريخين، نتوقع أن يحصل جهاز PS4 على ألعاب جديدة ودعم لبضع سنوات أخرى، مما يجعله يستحق الشراء حتى في عام 2020 الحالي.

إذا كنت تفكر في شراء PS4، فمن المفترض أن تساعدك الأسباب المذكورة أعلاه على اتخاذ القرار. لا تتردد كثيرًا وقم بشرائه.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

سنكون سعداء لعرض افكارك

      اضف تعليق

      Logo